كيف تكون مدرب كرة القدم

كيف تكون مدرب كرة القدم

كيف تكون مدرب كرة القدم

كيف تكون مدرب كرة القدم


يتطلع كل عضو إلى علامات محددة من أجل التأكد من أنهم الأكثر فاعلية في لعبتهم. أحد العلامات الرئيسية على أن كل لاعب سينظر إليه هو المدرب. إذا كنت مدربًا ، فستحتاج إلى التأكد من استخدام جميع العلامات التي يمكنك من أجل جعل وقت اللعبة أكثر فعالية ومتعة لأولئك الذين يلعبون اللعبة معك.

التواصل كمدرب هو أكثر من مجرد إخبار اللاعبين بما يجب عليهم فعله. كما أنه يستجيب للاعبين على المستوى الفردي ، وهو الأمر الذي يجب القيام به مع وبدون كلمات. إحدى الطرق الرئيسية التي يمكن للمدرب من التواصل بها هي إرسال رسائل غير لفظية. على سبيل المثال ، إذا كنت تعرف أن اللاعب قد فعل شيئًا صحيحًا ، لكن لا يمكنك الركض إلى الحقل وإخباره بعمل جيد ، يمكنك دائمًا إعلامهم بلغة جسدك. يمكنك أن تفعل هذا الشيء نفسه من أجل توصيل المسرحيات ، ومدى أداء الأعضاء الفرديين ، وللمساعدة في تحفيزهم عندما لا يكونون في صفهم الصحيح أو يلقيون محاضراتهم.

أثناء قيامك بالتواصل مع لاعبيك ، سترغب في التأكد من أنك تبقي كل شيء في منظوره الصحيح. من الأفضل دائمًا دمج فكرة الشخصية للفوز باللعبة مع جوانب أخرى من التدريب. حتى إذا كنت تعمل من أجل الفوز بلعبة ما ، فأنت تريد أن تتأكد من الجمع بين هذا وبين المودة تجاه الجهود التي يبذلها مختلف الأعضاء أثناء اللعب. أحيانًا يكون إظهار المودة والرحمة تجاه جهود الجميع هو أفضل دافع لإبقاء اللاعبين في اللعبة.

أكثر من تدريب اللاعبين على الخطوة التالية التي يحتاجون إليها هو كونهم مدربًا مفتوحًا لإمكانيات معرفة ما يحتاج إليه الفريق. من خلال التعبير عن هذا من خلال شخصيتك ، سيكون لديك القدرة على التأكد من أن جميع اللاعبين قادرون على الاستجابة من خلال لعب لعبة أفضل ، مع العلم أن هناك ثقة والرسالة الصحيحة المرسلة من المدرب.

شوف الكورة