تعلم كيف تبقا محترف التنس

تعلم كيف تبقا محترف التنس

تعلم كيف تبقا محترف التنس

تدريب التنس


بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في ممارسة رياضة أكثر فردية ، يعد التنس أحد الخيارات الشائعة. تم تصميم هذه اللعبة الخاصة لإظهار القوة والمتانة والنعمة في نفس الوقت. إذا كنت تبحث في إمكانيات المشاركة في التنس ، يمكنك أن تبدأ بفهم أساسيات اللعبة.

التنس ليست لعبة تم اختراعها في أي وقت قريب. في الواقع ، تم تتبع اللعبة مرة أخرى إلى الإغريق القدماء وتم لعبها بشكل عرضي بين عدة ثقافات لعدة قرون. بحلول عام 1874 ، كان اسم التنس على براءة اختراع وأصبح لعبة قياسية في جميع أنحاء العالم. أصبحت أول لعبة شعبية في الفرنسية ، ثم امتدت إلى البرتغال وإنجلترا ، وانتقلت في النهاية إلى لعبة عالمية معروفة.

يبدأ التنس في ملعب يبلغ طوله حوالي 78 قدمًا وعرضه 27 قدمًا. إما أن تكون مصنوعة من العشب أو الطين أو الخرسانة ، اعتمادًا على النسيج المطلوب للعبة. سيكون هناك لاعب واحد على كل جانب من الملعب مع شبكة ممتدة طوال الطريق من أجل تقسيمها. سيبدأ أحد اللاعبين بخدمة الكرة وسيتم تعيين اللاعب الآخر لاستلام الكرة.

الهدف من التنس هو الحصول على أكبر عدد من النقاط عن طريق الحصول على الخصم لتفويت الكرة. إذا لم يكونوا قادرين على ضرب الكرة عبر الشبكة بمضرب ، فهذه نقطة للجانب الآخر. إذا ارتدت الكرة أكثر من مرة ، أو إذا خرجت عن الحدود ، أو ارتطمت بالشباك في طريق العودة أو ضاعت ، فسيحصل الجانب المنافس على نقطة. عادة ، سيكون هناك خمس مجموعات في مباراة تنس ، كل ذلك سيضاف مع النقاط التي يتم إبرازها من قبل كل طرف يهاجم الآخر.

إذا كنت تبحث في لعبة التنس ، فهذا هو المكان الذي تبدأ منه. تتيح أساسيات اللعبة للشخص رؤية الهدف والهدف الرئيسي من أجل الفوز. من خلال القيام بذلك ، سيكون لدى الفرد القدرة على نقل قدراته في اللعب إلى المحكمة.

مدونة شوف الكورة