تعليم وتدريب الكرة الطائرة

تعليم وتدريب الكرة الطائرة

تعليم وتدريب الكرة الطائرة


تدريب الكرة الطائرة

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في المشاركة في تمرين آيروبي كبير مع لعبة ، فإن الكرة الطائرة تعد خيارًا رائعًا. إذا قررت تدريب لعبة الكرة الطائرة ، فأنت بالتأكيد تريد معرفة أساسيات اللعبة وكيف يعمل كل شيء معًا من أجل منح اللاعبين تمرينًا رائعًا أثناء الاستمتاع.

تم تطوير الكرة الطائرة لأول مرة في عام 1895 في ولاية ماساتشوستس من قبل مدير YMCA الفعلي. في البداية لم يكن Mintonette وتأسست كخليط من التنس وكرة اليد. تم تطويره لأول مرة من أجل الحصول على رياضة داخلية تساعد على إبقاء لاعبي هذه الألعاب الأخرى في حالة جيدة. في البداية ، سيتم السماح لأولئك الذين لعبوا بالقبض على الكرة ورميها على الشبكة. في عام 1896 ، شوهدت هذه اللعبة بالذات في رحلة استكشافية حيث اكتسبت بعض العناصر والقواعد الأساسية لجعلها في اللعبة اليوم.

عندما يبدأ المرء لعبة الكرة الطائرة ، سيريد أن يكون لديه ستة لاعبين على جانبي الشبكة. يجب تقسيم هؤلاء إلى ثلاثة لاعبين في المقدمة وثلاثة لاعبين في الخلف. ستبدأ اللعبة عن طريق لاعب واحد يخدم الكرة إلى الجانب الآخر. سيكون لدى الخصوم ثلاث محاولات لاستعادة الكرة إلى الشباك. إذا خرجت الكرة عن الحدود ، أو سقطت على الملعب ، أو لم تنتقل إلى الجانب الآخر من الملعب ، يكسب الفريق الآخر نقطة.

في كل مرة يكسب فيها فريق ما نقطة ما ، سوف يغيرون مناصبهم في الملعب ، مما يسمح لبعض اللاعبين بضرب المزيد من الخلف والبعض الآخر يقترب من المرمى. هذا أيضًا يعطي كل لاعب الفرصة للخدمة. مع كل نقطة يتم الحصول عليها ستكون دورة في اتجاه عقارب الساعة إلى المكان الموجود على يمين اللاعب.

يمكن أن تؤدي أساسيات الكرة الطائرة إلى فريق يفهم طرق تحقيق أهداف جديدة من خلال اللعبة. من خلال إيجاد أساس الكرة الطائرة ، سيكون لدى جميع اللاعبين القدرة على وضع معاييرهم الخاصة والانتقال إلى الارتفاع.

مدونة شوف الكورة